عجلان واخوانه تدعم برامج خدمة المجتمع باتفاقية مع الموارد البشرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عجلان واخوانه تدعم برامج خدمة المجتمع باتفاقية مع الموارد البشرية

مُساهمة  MohdAhmed2013 في الثلاثاء مايو 28, 2013 12:59 am

وقعت شركة عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع، اتفاقا مع صندوق الموارد البشرية لتدريب وتوظيف الشباب السعودي، حيث كشف عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه، أن الاتفاقية تعتبر خطوة مهمة في مجال تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية في تملك معارض تجارية خاصة بهم، خاصة في مجال التجزئة.
وقال العجلان، إن تطوير الموارد البشرية يأتي من منطلق اهتمام شركة عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع وشركة الأزياء العالمية «مان ديفان» بتوطين الوظائف ودعم سياسات الدولة بتوظيف السعوديين، تماشيا مع الجهود المباركة التي تبذلها الحكومة، إضافة إلى أنها تأتي انسجاما مع توجه الشركة إلى دعم خطط توطين الوظائف.

وكانت عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع قد توصلت إلى عقد اتفاقية برنامج مع البنك السعودي للتسليف والادخار وشركة الأزياء العالمية يهدف إلى توظيف 6 آلاف شاب سعودي في نظام الفرنشايز (الامتياز التجاري) بإجمالي مبلغ 1.5 مليار ريال بواقع 600 مليون مقدمة من بنك التسليف والادخار و900 مليون مقدمة من شركة عجلان وإخوانه في صورة بضاعة فعلية.

وخلق البرنامج فرص عمل ناجحة للشباب السعودي حتى الآن عن طريق الاستثمار، حيث تقدم شركة عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع بهذه البرنامج مشاريع تجارية متكاملة وذات ربحية عالية ومضمونة عبر اسم معروف في عالم الأزياء «مان ديفان».

MohdAhmed2013

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 28/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى